الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | سواريهات | سحر الأسود في فساتين السهرة لطوني ورد

سحر الأسود في فساتين السهرة لطوني ورد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يقدم مصمم الأزياء العالمي “طوني ورد” مجموعة من فساتين السهرة تتنوع في أشكالها وتصميماتها باللون الأسود الجذاب ومن مختلف الأقمشة الناعمة ذات الذوق العالي .


هذا الفستان مثلاً من الساتان الناعم السادة تعلوه طبقة من الشيفون الشفاف المطعم ببعض الخطوط البلاستيكية اللامعة وبه حزام رفيع من الساتان يشد الخصر .

هذا الفستان مثلاً من الساتان الناعم السادة تعلوه طبقة من الشيفون الشفاف المطعم ببعض الخطوط البلاستيكية اللامعة وبه حزام رفيع من الساتان يشد الخصر .

وهذا الفستان يعطيك الفخامة والوقار فهو يتميز بتصميمه الرقيق والأنثوي فهو من قماش الحرير وبه بعض الخطوط العرضية من الساتان اللامع على الصدر والفخذين وله كتفين قصيرين ببعض التطريزات البسيطة عليهما .

هذا الفستان يعطيك الفخامة والوقار فهو يتميز بتصميمه الرقيق والأنثوي فهو من قماش الحرير وبه بعض الخطوط العرضية من الساتان اللامع على الصدر والفخذين وله كتفين قصيرين ببعض التطريزات البسيطة عليهما

أما هذا الفستان فيتمتع بالعملية نسبياً حيث أنه من قماش الليكرا على شكل مربعات صغيرة تنسج شبكة كبيرة تلتف حول كامل الجسم وهو طويل ويتمتع بحمالات رفيعة جداً .

هذا الفستان فيتمتع بالعملية نسبياً حيث أنه من قماش الليكرا على شكل مربعات صغيرة تنسج شبكة كبيرة تلتف حول كامل الجسم وهو طويل ويتمتع بحمالات رفيعة جداً

أما هذا الفستان من الشيفون الناعم المطعم ببعض فروع الشجر من القطيفة ومبطن بطبقة من القماش باللون البني وبه الكثير من القصاصات باللونين الأسود والبني تمتد من فوق الركبة وحتى أسفل الفستان .

هذا الفستان من الشيفون الناعم المطعم ببعض فروع الشجر من القطيفة ومبطن بطبقة من القماش باللون البني وبه الكثير من القصاصات باللونين الأسود والبني تمتد من فوق الركبة وحتى أسفل الفستان



Tagged as:

Homepage, سحر الأسود في فساتين السهرة لطوني ورد

قيّم هذا المقال

5.00